“حصول الاعتماد الأردني على الاعتراف الدولي من قبل المنظمة الدولية لاعتماد المختبرات ILAC”

حصلت وحدة الاعتماد في نظام الاعتماد والتقييس الأردني على الاعتراف الدولي من قبل المنظمة الدولية لاعتماد المختبرات ILACبحيث اصبحت جميع شهادات الاعتماد الصادرة عن وحدة الاعتماد – لمختبرات الفحص ومختبرات المعايرة والمختبرات الطبية – معترفاً بها في جميع انحاء العالم، وذلك نتيجة لتوقيع وحدة الاعتماد لاتفاقية الاعتراف المتبادل مع الجهاز العربي للاعتماد ARAC في بداية العام الحالي ومن ثم حصول الجهاز العربي للاعتماد ARAC على الاعتراف الدولي يوم السبت الموافق 28-10-2017 خلال اجتماعات اللجنة المختصة في فانكوفر- كندا.

وقد جاء هذا الانجاز في الحفاظ على مقدرات الوطن ورفع مستوى البنية التحتية للجودة وتسهيل الصادرات والحفاظ على صحة وسلامة المواطن الأردني.

وقد جاء هذا الانجاز بعد اعوام من العمل الدؤوب والجهد المتواصل بتضافر جميع الجهود من مقيمين وخبراء فنيين وأعضاء اللجنة الفنية وأعضاء لجنة الاعتماد والمختبرات المعتمدة.

لذا تتقدم وحدة الاعتماد بالتهنئة والتبريك والشكر الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الوطني الكبير ، أملين استمرار التعاون ومضاعفة الجهود خلال الفترات القادمة للحفاظ على هذا المكسب العظيم.

راجين من الله عز وجل ان يبارك جهودنا، وان يحفظ لنا الاردن عزيزا شامخا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى، انه نعم المولى ونعم النصير.

“حصول الاعتماد الأردني على الاعتراف الدولي من قبل المنظمة الدولية لاعتماد المختبرات ILAC”